الأحد، 28 يونيو 2015

غسل الوجه بالطريقه الكوريه ٤٢٤ / ماسك الجيلاتين لإزالة الرؤؤس السوداء ..


صباحكم / مساءكم نظافه ولقلقه ههههههه 

راح اطرق لموضوعين اليوم كلها تطبيق لما ذكر في مدونه الجميله ارتوس 



١- طريقة غسول الوجه الكوريه : 

طريقة تعتمد على التنظيف بالزيت تحتاجين زيت جوز الهند لكن انا شخصيا جربت الزيت الزيتون وحاليا جالسه اجرب زيت اللوز الحلو 

الطريقه : 
١- يكون وجهك نظيف من المكياج وبعدها تجيبي الزيت وتدهنيه على بشرتك لمدة (٤ دقائق  )كاامله بجميع الاتجاهات عشان تنظف المسام صح .. 


٢- تجيبي الغسول ( استخدم غسول بيوديرما ) وترغينه في يدك وبعدها تعملي حركات دائريه ع وجهك لمده( دقيقتين ) .. 

٣- تشطفي وجهك الان لمده (دقيقتين) بمويه دافيه مايله للحراره .. 

٤- تشطفي وجهك بعدها لمدة ( دقيقتين ) بمويه باارده .. 

٥- تتركي المويه تجف على وجهك من وحدها بعدها كملي عنايتك المعتاده .. 

النتائج
تحسي انه البشره مترطبه بشكل جمييل وحلو .. 
خفت انه تزيد افرازات الدهون اللي صدمني انه لما   صحيت من النوم مافيه دهون في منطقة التي زون كالعاده .. 
ابدا ماطلع لي حبوب فتره استخدامي لهذي الطريقه .. 
فيه نضاره حلوه بالبشره حبيتها .. 
كان عندي خشونه بسيطه في منطقة الذقن لاحظت  انها اختفت وخفت كثيير الحمدلله .. 

استخدامي للزيت الزيتون كان اول ثلاث ايام كنت كل يوم مره وحده بعدين خفت لانه الزيت الزيتون ثقيل وصرت استخدمه يوم ايوه ويوم لا .. 

حاليا جالسه اجرب زيت اللوز الحلو جيد وخفيف ع البشره اخف من الزيتون اساسا زيت اللوز دائما ماينفطع من بيتي خفيف ولطيف سواء على البشره او الشعر انا استخدم اللي من المعصره ، حاليا افكر اشتري الزيت الحلو من  now 

عيوب الطريقه : 
انها طويله وتاخذ وقت ومو عمليه بس على قولة المثل < من بغى الدح ماقال اح > هههههههه ..   
فيها خسارة مويه كثير لانه انا شخصيا اكره المويه تنهدر عشان كذا  
(افضل انك لما تغسلي بالمويه الدافيه والبارده انها تكون في كوب او طشت صغير بدال انه المويه تجلس تصب مده دقيقتين ).. 

العيد جاي والمناسبات كثيره جربو ذي الطريقه وماراح تخسرو ان شاءالله .. 

٢-ماسك الجيلاتين لإزالة الرؤؤس السوداء .. 

الجيلاتين يجي في كرتونه فيها ٥ اكياس اذا ماكنت غلطانه متوفر في اغلب السوبر ماركت الكبيره اخذته من مانويل ومتوفر في بنده كمان سعره رخيص بس ناسيه بكم :/ 


الماسك هذي ينفع للانف فقط في طريقة ثانيه افتكر كتبت عنها ارتوس تنفع للوجه بس لانه انا عندي شعر وبري في وجهي عشان كذا ماجربت طريقة الوجهه .. لكن خلونا مع الانف والرؤؤس السوداء اللي فيه :( 

الصراحه على قد عناياتي الى انه انفي اخر شي تبان فيه النتائج معرف ليش :| 

اتوكلت على الله وجربت الطريقه هذي النقط السوداء عندي في خشمي تتركز في طرف الانف من تحت لكن بقيه الانف نظيف طبعا هذا اللي انا اشوفه قبل اجرب الماسك ( واضح طلعت بلاوي ههههه) 



قبل وضع الماسك وتجهيزه لازم نحهز الانف :) 
تكون البشره نظيفه من المكياج وغيره 

جيبي منشفه بلليها مويه حاره وحطيها على انفك عشان المسامات تتفتح ويصير سهل تنظيفها..


الطريقه
١- تحتاجين ملعقه من الجيلاتين .. 

٢- ملعقه ونصف حليب سائل .. 

( راح يكون الخليط جامد ) 

٣- تحطينه في المايكرويف ١٠ ثواني او على النار بس اهم شي ماتتركين الخليط يغلي .. 

٤- تفردينه على انفك وتتركينه ٢٠ دقيقه او اكثر ثم تنزعينه وشوفي البلاوي المتلتله هههههه

٥- تمررين قالب ثلج على انفك عشان يتسكر المسام .. 

انطباعي عن تجربة الماسك : 

الصراحه تنظيف من قلب تطلع النقط السوداء 
وكمان القشور اللي حول الانف .. 
تحسين خشمك يلق لق حتى الاماكن اللي كنت اشوف مافيها شي برضو يطلع منها :( 

ومن فرحتي سويت الطريقه على امي واختي واخوي وزرجي دقيقه والطخ خشوم عيالي بعد ههههههه .. 

واللي يجرب الطريقه او جربها يقولنا ويبلغنا بالنتائج ،، 

واشوفكم على خير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق